أخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2016 - 10:16 صباحًا

تفاصيل إطلاق أمن البيضاء الرصاص

بتاريخ 22 يناير, 2016 - بقلم admin
تفاصيل إطلاق أمن البيضاء الرصاص

كشف مصدر أمني معطيات جديدة عن قصة إطلاق شرطيين الرصاص، أمس الخميس، في سيدي عثمان في الدارالبيضاء، لتوقيف مجرمين كانا بصدد ارتكاب عمليات سرقة بالعنف باستخدام السلاح الأبيض.

ووفق المصدر ذاته، فإن الشرطيين اللذين يعملان بفرقة الدراجيين بمنطقة أمن مولاي رشيد في مدينة الدارالبيضاء، ضبطا شخصين، من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنهما من أجل السرقة، في حالة تلبس باقتراف عملية سرقة بالعنف باستخدام السلاح الأبيض، وعند محاولة توقيفهما هربا صوب منطقة سيدي عثمان، وتحصنا في أحد المنازل، قبل أن يشهر أحدهما يلقب بـ”حميريطة” سكينا من الحجم الكبير ووجهه صوب أحد الشرطيين، الذي تفادى الاعتداء، ومزقت ملابسه الوظيفية، وهو ما اضطره إلى إطلاق رصاصتين أصابتا المعني بالأمر على مستوى رجليه، بينما تمكن زميله من الفرار عبر أسقف المنازل المجاورة.

وأضاف المصدر ذاته أنه خلال عملية التدخل أصيب شخص آخر، كان بالقرب من مسرح الجريمة، برصاصة أطلقها الشرطي الثاني، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم الاحتفاظ بالمتهم الأول تحت الحراسة الطبية بالمستشفى في انتظار البحث معه حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لاعتقال المتهم الثاني الذي لاذ بالفرار.

تعليقات الفايس بوك

تعليق

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0